أعلنت ’هيلتون العالمية‘، شركة الضيافة العالمية الأسرع نمواً؛ ووصل للضيافة والترفيه، الشركة التابعة لمجموعة وصل لإدارة الأصول، اليوم عن طرح علامة ’هامبتون من هيلتون‘ الفندقية المرموقة للفئة المتوسطة في منطقة الشرق الأوسط. Credit: Hampton Hotels.
دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة وماكلين، فرجينيا -

أعلنت 'هيلتون العالمية'، شركة الضيافة العالمية الأسرع نمواً؛ ووصل للضيافة والترفيه، الشركة التابعة لمجموعة وصل لإدارة الأصول، اليوم عن طرح علامة 'هامبتون من هيلتون' الفندقية المرموقة للفئة المتوسطة في منطقة الشرق الأوسط.

وتم التوقيع على اتفاقية افتتاح فندق 'هامبتون من هيلتون دبي القصيص'، الذي سيتحول إلى أكبر الفنادق قيد التطوير التي تحمل علامة 'هامبتون' في العالم . و تم التوقيع أيضاً على اتفاقية لافتتاح 'هيلتون جاردن إن دبي القرهود' الذي سينضم إلى 'هيلتون جاردن إن دبي المينا' و 'هيلتون جاردن إن دبي المرقبات' المرتقب افتتاحهما هذا العام.

وبهذه المناسبة، قال هشام عبدالله القاسم ، الرئيس التنفيذي لمجموعة وصل لإدارة الأصول، الشركة الأم لشركة وصل للضيافة والترفيه: "يطيب لنا الإعراب عن سعادتنا لعلاقة الشراكة المتواصلة التي تربطنا مع 'هيلتون العالمية'. وسيوفر هذا الالتزام الجديد  فندقين إضافيين من الفئة المتوسطة في دبي، وسيلعب دوراً مهماً في تنويع قطاع الضيافة بالمدينة، إلى جانب دعم رؤية حكومة دبي لزيادة عدد العروض المتاحة للضيوف بأسعار معقولة. ويعتبر الاتفاق الجديد أحدث خطوات سياسة التوسع التي تعتمدها وصل لطرح فنادق عالية الجودة من الفئة المتوسطة، بما يساعد في تلبية الأهداف الحكومية الرامية إلى استقطاب 20 مليون زائر سنوياً بحلول العام 2020، ودعم استضافة الإمارة لمعرض 'إكسبو 2020'، من خلال تزويد الضيوف بمجموعة واسعة من الخيارات الفاعلة من حيث التكلفة".

ومن جانبه، قال رودي ياجرزباخر، رئيس 'هيلتون العالمية' لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "تواصل دبي تعزيز مزاياها الاستثنائية كوجهة استقطاب عالمية، ويسرنا الإعلان عن إطلاق أول فنادق 'هامبتون من هيلتون' في هذه المدينة بفضل شراكتنا مع وصل للضيافة والترفيه. واستناداً إلى مكانتها المرموقة ونسب النمو المرتفعة في حجوزات الضيوف بفنادق دبي، والتي تصل إلى 5.6% سنوياً*، فإننا مسرورون باختيار دولة الإمارات العربية المتحدة لإقامة أول فنادق 'هامبتون من هيلتون' في منطقة الشرق الأوسط، والذي سيكون أكبر مشروع عقاري قيد التطوير لهذه العلامة في العالم".

ويتضمن الاتفاق الأخير افتتاح كل من 'هامبتون من هيلتون دبي القصيص' و'هيلتون جاردن إن دبي القرهود' في العام 2017؛  ليضيفا أكثر من 550 غرفة فندقية إلى الفئة المتوسطة من الفنادق في الإمارة.

وسيتألف فندق 'هامبتون من هيلتون دبي القصيص' من 420 غرفة، فضلاً عن موقعه المميز  على مقربة من المبنى رقم (2) من مطار دبي الدولي والمنطقة الحرة بمطار دبي. وسيوفر المشروع العقاري الجديد الكائن في منطقة الأعمال للضيوف تسهيلات تتضمن منطقة مخصصة للعمل؛ ومركزاً للياقة البدنية؛ وحوض سباحة، مع مزيج متنوع من المطاعم والمقاهي.

'هيلتون جاردن إن دبي القرهود' سيقع في منطقة القرهود النابضة بالحياة، وهي جزء من منطقة دبي الأصيلة والتاريخية. ويضم الفندق 166 غرفة تتيح الوصول السهل إلى مطار دبي الدولي، فضلاً عن مختلف الوجهات السياحية البارزة في ديرة. ويتيح 'هيلتون جاردن إن' لضيوفه خدمات إقامة متميزة، فضلاً عن مركز الأعمال المفتوحة على مدار الساعة، وخدمة 'واي فاي' المجانية، ومطعم 'بافيليون بانتري'الذي يقدم مجموعة واسعة من الوجبات السريعة والحلويات والمشروبات الشهية على مدار الساعة.

وقال فِل كورديل، الرئيس الدولي لعلامات الخدمة المركزة وفنادق 'هامبتون' في'هيلتون العالمية': "يعتبر الاتفاق علامة فارقة في خططنا العالمية لتوسيع علامة 'هامبتون'، وانطلاقة متميزة لافتتاح أول مشاريعنا العقارية في منطقة الشرق الأوسط، والأكبر من نوعها على الإطلاق. وقد احتفلنا مؤخراً بافتتاح الفندق الذي يحمل الرقم (2000) لعلامتنا التجارية، ومن المؤكد أن الجمع بين روعة علامة 'هامبتون' قيمتها العالية ستحظى بإقبال عالٍ في منطقة الشرق الأوسط".

وتجدر الإشارة إلى علامة 'هامبتون من هيلتون' استحوذت على سلسلة من النجاحات والجوائز خلال السنوات الأخيرة تقديراً لعروضها الفريدة والمستوى الرفيع لخدماتها، لتصل إلى نحو 200 ألف غرفة. وفي منطقة الشرق الأوسط ، تعتزم 'هيلتون جاردن إن' طرح أول فنادقها في دبي هذا العام، وافتتاح فنادق في منطقتي المينا والمرقبات، لتنضم إلى 'هيلتون جاردن إن الرياض العليا' و'هيلتون جاردن إن دبي مول' في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي يتوقع افتتاحه في عام 2016.

* وفقاً للأرقام التي نشرتها 'دائرة السياحة والتسويق التجاري' في مارس 2015

للاتصال:
دان كورفيلد
هيلتون العالمية - الشرق الأوسط وأفريقيا
dan.corfield@hilton.com

+971(0)564161323

طارق الشرابي
الوصل للضيافة
Tariq@cbpr.me

+971(0)43342966

كرستين ميلر
هيلتون العالمية
christine.miller@hilton.com

+1 901 374 6462

نبذة عن شركة هيلتون العالمية
تعتبر شركة هيلتون العالمية(NYSE: HLT)  إحدى الشركات العالمية الرائدة في عالم الضيافة وتضم فى هذا القطاع السكنى فنادق ذات الرفاهية المتميزة، أجنحة فندقية ذات الإقامة الممتدة وكذلك الفنادق ذات الخدمات المركزة. وطوال 95 سنة تكرس الشركة جهودها للاستمرار في تقاليدها المتمثلة في تقديم أرقى تجارب فندقية لضيوفها من خلال علاماتها التجارية في جميع أنحاء العالم. حيث تضم أكثر من 4,300 فندقا تمتلكه أو تؤجره أو تمنح تراخيص تشغيله وأكثر من 715,000 ألف غرفة في أكثر من 94 دولة من فنادق ومنتجعات هيلتون، فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا، فنادق ومنتجعات كونراد، كوريو -تشكيلة من هيلتون، دبل تري من هيلتون، فنادق إمباسي سويتس، هيلتون جاردن إن، فنادق هامبتون، هوم وود سويتس من هيلتون، هوم2 سويتس من هيلتون، وهيلتون جراند فاكيشنز. كما تقوم الشركة بإدارة برنامج الولاء المميز على مستوى العالم؛ "هيلتون إتش أونورز" Hilton HHonors® لمكافأة العملاء. لمزيد من المعلومات عن الشركة ومشروعاتها، تفضل بزيارة المواقع:  news.hiltonworldwide.comو تواصل مع هيلتون العالمية من خلال:  www.facebook.com/hiltonworldwide, www.twitter.com/hiltonworldwide, www.youtube.com/hiltonworldwide, www.flickr.com/hiltonworldwide  و www.linkedin.com/company/hilton-worldwide.

حول مجموعة وصل لإدارة الأصول
تأسست مجموعة وصل لإدارة الأصول، إحدى كبرى شركات إدارة العقارات في دبي، من قبل مؤسسة دبي العقارية عام 2008 لتتولى الإشراف على إدارة أصولها وتنمية محفظتها العقارية، عبر شركاتها التابعة الثلاث: وصل للعقارات، وصل للضيافة والترفيه، ودبي للجولف؛ وتنشط وصل في عدد من القطاعات تشمل القطاع العقاري والتجاري، وقطاعات التسلية والترفيه بالإضافة إلى القطاع الفندقي والشقق الفندقية. وهدفها الرئيسي هو تعزيز موقع دبي كمدينة رائدة للعمل والعيش ولتكون الاختيار الأول للسياح.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة: www.wasl.ae

حول وصل للضيافة والترفيه
تدير وصل للضيافة محفظة تضم عدداً من الفنادق وأكثر من 3300 غرفة للنزلاء.  وتشتمل هذه المحفظة على خمسة فنادق تابعة لمجموعة حياة وهي فندق جراند حياة الحائز على العديد من الجوائز العالمية وفندقي حياة ريجينسي و بارك حياة؛ وفندق حياة بليس وفندق حياة ريجينسي دبي كريك هايتس بالإضافة إلى أربعة فنادق تابعة لشركة ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات، وهي لو ميريديان دبي  و لو ميريديان المينا السياحي و لو ميريديان فيرواي و ويستن دبي. 

وتمتلك وصل أيضاً مجمع صالات السينما نوفو سينيبلكس الواقع إلى جوار فندق جراند حياة في دبي، كما تشرف المجموعة على إدارة فندق دوسيت ثاني دبي ممثلةً الجهة المالكة للفندق.