أعلنت 'هيلتون العالمية'، شركة الضيافة العالمية الأسرع نمواً، و 'وصل للضيافة والترفيه'، إحدى الشركات التابعة لمجموعة 'وصل لإدارة الأصول'، اليوم عن إبرام اتفاقية لافتتاح فندقين جديدين من الدرجة المتوسطة في دبي، وهما 'هامبتون من هيلتون دبي المينا' و 'هيلتون جاردن إن بر دبي'. Credit: Hilton Garden Inn.
دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة وماكلين، فيرجينيا -

أعلنت 'هيلتون العالمية'، شركة الضيافة العالمية الأسرع نمواً، و 'وصل للضيافة والترفيه'، إحدى الشركات التابعة لمجموعة 'وصل لإدارة الأصول'، اليوم عن إبرام اتفاقية لافتتاح فندقين جديدين من الدرجة المتوسطة في دبي، وهما 'هامبتون من هيلتون دبي المينا' و 'هيلتون جاردن إن بر دبي'.

وضم وفد "هيلتون" العالمية عدداً من المديرين التنفيذيين بقيادة سايمون فينسيت" نائب الرئيس التنفيذي ورئيس الشركة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، حيث قام مؤخراً بزيارة إلى مجموعة وصل لإدارة الأصول للتوقيع على الاتفاقيتين مع هشام عبدالله القاسم الرئيس التنفيذي للمجموعة، ومصطفى الهاشمي، المدير التنفيذي للضيافة والترفيه في مجموعة وصل لإدارة الأصول. وتأتي هذه الخطوة بعد الإعلان الأخير عن طرح علامة 'هامبتون من هيلتون' الفندقية المرموقة للفئة المتوسطة في منطقة الشرق الأوسط في القصيص بدبي.

وبهذه المناسبة، قال رودي ياجيرزباخر، رئيس 'هيلتون العالمية' لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "تعزز الاتفاقيات الأخيرة من حضورنا المتزايد في دبي، ونتوقع مضاعفته بوتيرة متسارعة خلال السنوات القليلة المقبلة مع طرح المزيد من العلامات الفندقية المرموقة للفئة المتوسطة. وعلى نحو متزايد، يتطلع المسافرون إلى دولة الإمارات العربية المتحدة للاستفادة من جملة الخيارات المتاحة للإقامة، والتي تتنوع بين الفاخرة أو المرموقة من الدرجة المتوسطة. ونحن مسرورون بافتتاح فندق 'هيلتون جاردن إن' في دبي هذا العام، وتوفير مزيد من الخيارات المتميزة للعملاء".

وسيتضمن فندق 'هيلتون جاردن إن بر دبي' 292 غرفة ضيافة، ويتألق بموقعه المميز في منطقة راقية على خور دبي بالقرب من 'سوق الكبير'، الذي يعد من أبرز المعالم والوجهات السياحية. ويطل الفندق على الخور الذي يعد بدوره من المناطق الأكثر حيوية في دبي. وسيحتوي 'هيلتون جاردن إن بر دبي' على اثنين من المطاعم والمقاهي المميزة؛ وغرفة اجتماعات كبيرة متعددة الوظائف؛ ومركز أعمال سيكون متاحاً على مدار الساعة؛ فضلاً عن مطعم 'بافيليون بانتري'؛ وحوض سباحة وناد صحي.

وسيقام فندق 'هامبتون من هيلتون دبي المينا'، ثاني فنادق 'هامبتون من هيلتون' الذي ينتظر الاتفاق عليه في دبي، في موقع بارز بالقرب من مطار دبي الدولي، وخور دبي وميناء راشد. وسيتضمن الفندق 206 غرف للضيوف مع منطقة مخصصة لوجبات الإفطار، ومنطقة مخصصة للفعاليات والاحتفالات، فضلاً عن صالة رياضية وحوض سباحة.

ومن جانبه، قال هاشم عبدالله القاسم: "مع الإفتتاح المرتقب لفندقي 'هيلتون جاردن إن' هذا العام في منطقتي المينا والمرقبات في دبي، يسرنا إضافة فندقين جديدين إلى محفظة فنادقنا المتنامية مع "هيلتون العالمية". إننا نعتقد أن هناك فرصة مميزة لنمو العلامات التجارية المرموقة من الفئة المتوسطة في دبي. ومن خلال العمل مع علامة 'هيلتون' الفندقية الرائدة، سيحظى مزيد من زوار المدينة بفرصة لاختبار تجربة الضيافة الاستثنائية والحائزة على جوائز والتي تتيحها علامة 'هيلتون جاردن إن' و'هامبتون من هيلتون'".

وينتظر افتتاح فندقي 'هيلتون جاردن إن بر دبي' و'هامبتون من هيلتون دبي المينا' في مطلع عام 2019، لتضيف 500 غرفة إلى إجمالي الغرف الفندقية التي تزخر بها سوق العلامات التجارية المرموقة من الفئة المتوسطة في دبي.

وبدوره، قال فيل كورديل، الرئيس الدولي لقسم خدمة العلامات التجارية المركزة وإدارة علامة 'هامبتون' التجارية في شركة 'هيلتون العالمية': "بعد الإعلان الأخير عن تطوير أكبر فنادق 'هيلتون' في العالم بدبي، يسرنا تأكيد إطلاق اثنين من المشاريع الفندقية التي تركز على الخدمات في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعزز محفظتنا متسارعة النمو من فنادق 'هيلتون جاردن إن' و'هامبتون من هيلتون' في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وتتيح علاماتنا التجارية الحائزة على جوائز خدمات ضيافة استثنائية للمسافرين في قطاع الخدمات الفندقية المرموقة للفئة المتوسطة، مع اعتماد متزايد من الضيوف على القيمة والخدمات المتاحة".

وفي منطقة الشرق الأوسط، تعتزم 'هيلتون جاردن إن' طرح أولى فنادقها في دبي عام 2015، وافتتاح فنادق في منطقتي المينا والمرقبات، لتنضم إلى 'هيلتون جاردن إن الرياض العليا'، الذي بدأ بالفعل الترحيب بضيوفه، و'هيلتون جاردن إن دبي مول' في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي يتوقع افتتاحه في عام 2016. وتعكف علامة 'هامبتون من هيلتون' الآن على تطوير مشروعين عقاريين في دبي - لينضما إلى أكثر من 150 فندقاً آخر قائماً أو قيد التطوير تحت علامة 'هيلتون العالمية' التجارية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

نبذة عن شركة هيلتون العالمية
تعتبر شركة هيلتون العالمية(NYSE: HLT) إحدى الشركات العالمية الرائدة في عالم الضيافة وتضم فى هذا القطاع السكنى فنادق ذات الرفاهية المتميزة، أجنحة فندقية ذات الإقامة الممتدة وكذلك الفنادق ذات الخدمات المركزة. وطوال 95 سنة تكرس الشركة جهودها للاستمرار في تقاليدها المتمثلة في تقديم أرقى تجارب فندقية لضيوفها من خلال علاماتها التجارية في جميع أنحاء العالم. حيث تضم أكثر من 4,300 فندقا تمتلكه أو تؤجره أو تمنح تراخيص تشغيله وأكثر من 715,000 ألف غرفة في أكثر من 94 دولة من فنادق ومنتجعات هيلتون، فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا، فنادق ومنتجعات كونراد، كوريو -تشكيلة من هيلتون، دبل تري من هيلتون، فنادق إمباسي سويتس، هيلتون جاردن إن، فنادق هامبتون، هوم وود سويتس من هيلتون، هوم2 سويتس من هيلتون، وهيلتون جراند فاكيشنز. كما تقوم الشركة بإدارة برنامج الولاء المميز على مستوى العالم؛ "هيلتون إتش أونورز" Hilton HHonors® لمكافأة العملاء. لمزيد من المعلومات عن الشركة ومشروعاتها، تفضل بزيارة المواقع: news.hiltonworldwide.comو تواصل مع هيلتون العالمية من خلال: www.facebook.com/hiltonworldwide, www.twitter.com/hiltonworldwide, www.youtube.com/hiltonworldwide, www.flickr.com/hiltonworldwide و www.linkedin.com/company/hilton-worldwide.

حول مجموعة وصل لإدارة الأصول
تأسست مجموعة وصل لإدارة الأصول، إحدى كبرى شركات إدارة العقارات في دبي، من قبل مؤسسة دبي العقارية عام 2008 لتتولى الإشراف على إدارة أصولها وتنمية محفظتها العقارية، عبر شركاتها التابعة الثلاث: وصل للعقارات، وصل للضيافة والترفيه، ودبي للجولف؛ وتنشط وصل في عدد من القطاعات تشمل القطاع العقاري والتجاري، وقطاعات التسلية والترفيه بالإضافة إلى القطاع الفندقي والشقق الفندقية. وهدفها الرئيسي هو تعزيز موقع دبي كمدينة رائدة للعمل والعيش ولتكون الاختيار الأول للسياح.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة: www.wasl.ae

حول وصل للضيافة والترفيه
تدير وصل للضيافة محفظة تضم عدداً من الفنادق وأكثر من 3300 غرفة للنزلاء. وتشتمل هذه المحفظة على خمسة فنادق تابعة لمجموعة حياة وهي فندق جراند حياة الحائز على العديد من الجوائز العالمية وفندقي حياة ريجينسي و بارك حياة؛ وفندق حياة بليس وفندق حياة ريجينسي دبي كريك هايتس بالإضافة إلى أربعة فنادق تابعة لشركة ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات، وهي لو ميريديان دبي و لو ميريديان المينا السياحي و لو ميريديان فيرواي و ويستن دبي.

وتمتلك وصل أيضاً مجمع صالات السينما نوفو سينيبلكس الواقع إلى جوار فندق جراند حياة في دبي، كما تشرف المجموعة على إدارة فندق دوسيت ثاني دبي ممثلةً الجهة المالكة للفندق.