وعند الانتهاء من أعمال الإنشاء، سيوفر فندق هامبتون من هيلتون في البرشاء 154 غرفة، كما سيقدم لعملائه خدمات هامبتون المميزة، فضلاً عن ركن الإفطار، ومراكز الأعمال، ومقصف المشروبات، وصالات اللياقة البدنية المتاحة على مدار 24 ساعة، وبركة السباحة. Credit: Hampton by Hilton.
دبي، الإمارات العربية المتحدة، و ماكلين، فرجينيا، -

أعلنت مجموعة هيلتون العالمية  Hilton Worldwide اليوم عن توقيع اتفاقية إدارة مع سعادة الدكتور عبد الله النيادي وذلك لافتتاح فندق هامبتون من هيلتون بمنطقة البرشاء بدبي، وهو ثالث موقع للعلامة التي تركز على السوق المتوسطة في دبي.

ومن المتوقع أن يتم افتتاح الفندق بحلول عام 2018 والذي سيكون بمنطقة البرشاء التي تشتهر بتجمعات مراكز الأعمال والسياحة الترفيهية، كما يشتهر حي البرشاء بقربه من المناطق التجارية والسياحية في دبي ومن مول الإمارات الذي يقع على بعد كيلومتر واحد من موقع الفندق.

ويقول السيد رودي ياجرباخر، رئيس مجموعة هيلتون العالمية بالشرق الأوسط وإفريقيا: "منذ أن أعلنَا العام الماضي عن افتتاح فندق هامبتون من هيلتون في الشرق الأوسط، استشعرنا اهتمام المنطقة بافتتاح المزيد من فروع الفندق. ومع وجود عدد من المواقع تحت الإنشاء في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، نحن نرى فرصة جيدة للمستثمرين لاقتناص مثل هذه الفرص التي توفر طرح علامات تجارية قيمة بسعر يناسب السوق المتوسطة."

وعند الانتهاء من أعمال الإنشاء، سيوفر فندق هامبتون من هيلتون في البرشاء 154 غرفة، كما سيقدم لعملائه خدمات هامبتون المميزة، فضلاً عن ركن الإفطار، ومراكز الأعمال، ومقصف المشروبات، وصالات اللياقة البدنية المتاحة على مدار 24 ساعة، وبركة السباحة.

ومن جانبه يقول سعادة الدكتور عبد الله النيادي: "نحن سعداء بتوقيع الاتفاقية مع مجموعة هيلتون العالمية لافتتاح فندق هامبتون من هيلتون، الحائز على جوائز عالمية، في البرشاء بدبي، ليقدم لعملائه أفضل الخدمات التي تضمن لهم إقامة مريحة وممتعة."

كما سيتم افتتاح فرع آخر لفندق هامبتون من هيلتون بمنطقة القصيص بدبي والذي يعد أكبر فرع لفندق هامبتون من هيلتون فيد الإنشاء في العالم، إضافة إلى فندق هامبتون من هيلتون المينا بدبي. ومع توقيع هذه الاتفاقية يتضح حجم استثمارات مجموعة هيلتون العالمية في السوق المتوسطة والذي يظهر بقوة مع افتتاح فنادق "هيلتون جاردن إن" في العديد من المناطق في دبي واثنين في السعودية.

وتعليقاً على ذلك، يقول السيد فيل كورديل، الرئيس العالمي لقطاع فنادق الخدمة المركزة وعلامة هامبتون من هيلتون العالمية: "على مدار الاثني عشر شهراً الماضية انطلقت سلسلة فنادق هامبتون من هيلتون وهيلتون جاردن إن في الشرق الأوسط وبالتحديد في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، مقدمة أفضل الخدمات الفندقية لعملائها بالسوق السياحية المتوسطة. وفي السنوات القادمة سنكون قد افتتحنا أكثر من 20 فندقاً في المنطقة لتقديم المزيد من الخيارات للمسافرين والسائحين الباحثين عن أفضل الخدمات بأسعار مميزة.

وتتوسع مجموعة هيلتون العالمية في الشرق الأوسط بسرعة كبيرة سواء في قطاع السوق المتوسطة أو الفاخرة، حيث إن حوالي 70% من المشروعات القائمة في الشرق الأوسط مازالت قيد الإنشاء. وقد شهد عام 2015 العديد من الإنجازات لمجموعة هيلتون العالمية حيث تم توقيع عقد فنادق ومنتجعات هيلتون في دبي والمقامة في جنوب دبي قرب مطار آل مكتوم الدولي، فضلاً عن تأكيد الاتفاق مع فنادق وعقارات روزمونت لافتتاح أول فنادقي "كوريو - تشكيلة من هيلتون" في دبي.

ويقع فندق هامبتون من هيلتون بمنطقة البرشاء بالقرب من مراكز الأعمال ومن مول الإمارات، كما يقع على بعد 15 كيلومتر من مطار دبي الدولي.

للمزيد من المعلومات عن هامبتون من هيلتون، يرجى زيارة www.hampton.com أو news.hampton.com

للتواصل الإعلامي:
دان كورفيلد
مجموعة هيلتون العالمية - الشرق الأوسط
dan.corfield@hilton.com
9710564161323

كريستين ميللر
مجموعة هيلتون العالمية
christine.miller@hilton.com
19013746462

نبذة عنهامبتون من هيلتون
فنادق هامبتون من هيلتون هي الفنادق الرائدة والحائزة على الجوائز في قطاع الفنادق المتوسطة السعر، بما في ذلك هامبتون إن أند سويتس من هيلتون، وهامبتون من هيلتون، وتخدم سوق السفر المركز على القيمة مع أكثر من 2,080 فندق وما يقرب من 207,000 غرفة في 17 دولة. وتسهم الغرف ووسائل الراحة ذات الجودة العالية مثل اتصال واي فاي مجاني، وإفطار هامبتون On the House ® ووحدات Power Cubes المتعددة، والأسرة الخاصة بهامبتون من هيلتون Clean and fresh Hampton bed® جميعها في جعل هامبتون الرائدة في فئتها. ويقدم فريق هامبتون من هيلتون خدمة مدروسة ورعاية ودية وأصيلة، تعرف بـ Hamptonality المدعوم من قبل وعد هامبتون بضمان رضا النزلاء بنسبة 100%. كما تقوم الشركة بإدارة برنامج الولاء المميز على مستوى العالم، "هيلتون إتش أونورز" Hilton HHonors® لمكافأة العملاء، حيث يحصل العضو في هذا البرنامج على العديد من المكافآت لدى حجزه مباشرة عن طريق قنوات هيلتون المعتمدة و التي تتضمن اتصال سريع عبر تقنية الواي فاي ، إلى جانب عدد من الميزات الرقمية المتوفرة فقط و حصرياً عن طريق تطبيقات "هيلتون إتش أونورز" ، و التي يستطيع الأعضاء من خلالها استلام الغرفة و اختيار الغرف التي يفضلون و الولوج إليها عن طريق استخدام المفتاح الرقمي، للمزيد من المعلومات حول علامة هامبتون من هيلتون، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.hampton.com  أو http://news.hampton.com.

نبذة عن شركة هيلتون العالمية
تعتبر شركة هيلتون العالمية إحدى الشركات العالمية الرائدة في عالم الضيافة وتضم فى هذا القطاع السكنى فنادق ذات الرفاهية المتميزة، أجنحة فندقية ذات الإقامة الممتدة وكذلك الفنادق ذات الخدمات المركزة. وطوال 97 سنة تكرس الشركة جهودها للإستمرار فى تقاليدها المتمثلة فى تقديم أرقى تجارب فندقية لضيوفها من خلال علاماتها التجارية فى جميع أنحاء العالم. حيث تضم أكثر من 4,600  فندقا وأكثر من 758,000 ألف غرفة في أكثر من 100 دولة من فنادق ومنتجعات  هيلتون، فنادق ومنتجعات وولدورف أستوريا، فنادق ومنتجعات كونراد، كوريرو - تشكيلة من هيلتون، دبل تري من هيلتون، فنادق إيمباسي سويتس، هيلتون جاردن إن، فنادق هامبتون، هوم وود سويتس من هيلتون، هوم تو سويتس من هيلتون، وهيلتون جراند فاكيشنز. كما تقوم الشركة بإدارة برنامج الولاء المميز على مستوى العالم؛ "هيلتون أونورز" Hilton HHonors® لمكافأة العملاء. حيث يحصل العضو في هذا البرنامج على العديد من المكافآت لدى حجزه مباشرة عن طريق قنوات هيلتون المعتمدة و التي تتضمن اتصال سريع عبر تقنية الواي فاي ، إلى جانب عدد من الميزات الرقمية المتوفرة فقط و حصرياً عن طريق تطبيقات "هيلتون إتش أونورز" ، و التي يستطيع الأعضاء من خلالها استلام الغرفة و اختيار الغرف التي يفضلون و الولوج إليها عن طريق استخدام المفتاح الرقمي ،للمزيد من المعلومات حول شركة هيلتون ومشروعاتها، تفضلوا بزيارة المواقع: news.hiltonworldwide.com وتواصلوا مع هيلتون العالمية من خلال:

www.facebook.com/hiltonworldwide,www.twitter.com/hiltonworldwide www.youtube.com/hiltonworldwide, www.flickr.com/hiltonworldwide و www.linkedin.com/company/hilton-worldwide

Hampton by Hilton Dubai Al Barsha, UAE »